“ONEE” يوضح حقيقة “تقليص التزود بالماء” في المغرب

20 سبتمبر 2022
admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
“ONEE” يوضح حقيقة “تقليص التزود بالماء” في المغرب

الصحافة _ وكالات

كذب المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب كل ما يروج حول وضع جدولة خاصة لتوزيع الماء الشروب بمختلف المدن المغربية الكبرى.

وأشار المكتب في بلاغ له، أن “بعض الجرائد والمواقع الإلكترونية تداولت أخبارا تفيد بأن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يعتزم وضع جدولة خاصة بساعات التزود بالماء الشروب بمختلف المدن المغربية الكبرى ابتداء من الأسبوع الجاري”.

وحول هذا الموضوع، يضيف البلاغ، “ينفي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بشكل قاطع هذه الإشاعات والمغالطات ويكذب كل ما يروج من أخبار زائفة حول وضع جدولة لتوزيع الماء الشروب بمختلف المدن الكبرى”. كما أكد المكتب أنه “لم يتم التواصل معه من طرف أي وسيلة من وسائل الإعلام قبل نشر هذا الخبر وأنه لم يصدر أي تصريح أو بلاغ بهذا الخصوص”.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق