لهيب أسعار المحروقات يشتد.. المغاربة على موعد مع زيادات صاروخية

2 فبراير 2022
لهيب أسعار المحروقات يشتد.. المغاربة على موعد مع زيادات صاروخية

الصحافة _ الرباط

يشتد لهيب الأسعار الحارقة يوما بعد يوم خاصة في ما يتعلق بالمحروقات بشتى أنواعها وأكثرها وأهمها للحياة اليومية للمواطن المغربي “الغازوال” و”البنزين”.

وأوردت أسبوعية “الأيام” نقلا عن أوساط مهنية أن الأسعار سترتفع مجددا ابتداء من ليلة اليوم الثلاثاء حيث سيستفيق المغاربة على زيادة مؤثرة خاصة في الغازول تصل إلى نصف درهم.

وحسب ذات المصدر فإن الزيادة ستصل إلى 0,50 سنتيم للتر الواحد من الغازوال و0,30 للتر الواحد من البنزين.

وفي السياق ذاته دعا الاتحاد الديمقراطي المغربي للشغل الحكومة إلى “تعويض الفئات المتضررة من الزيادات الصاروخية”، وقالت إن الحكومة هي التي أعطت “الضوء الأخضر بالزيادات الصاروخية في عدد من المواد الاستهلاكية التي أضرت بالوضع الاجتماعي لفئة واسعـة من المجتمع المغربي، خـاصة السائقين المهنيين في قطاع سيارات الأجرة الذين تأثروا كثيرا من الزيادات المهولة في أسعار مادة المحروقات (الكزوال)”، بحسب بلاغ للنقابة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق