الكاف تؤجل مباراة الرجاء والزمالك

journalist2
2020-10-21T19:03:18+01:00
الرئسيةرياضة
21 أكتوبر 2020
الكاف تؤجل مباراة الرجاء والزمالك

الصحافة _ وكالات

علم موقع “أحداث أنفو” من مصادر مسؤولة أن اتصالات مكثفة أجراها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مستوى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أسفرت عن تأجيل مباراة الزمالك المصري ضد الرجاء البيضاوي، برسم إياب نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، والتي كان من المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل في ملعب القاهرة الدولي.

وحسب المصادر ذاتها فإن لجنة الأندية التابعة للكاف ستعلن خلال الساعات القليلة المقبلة في بلاغ لها عن تأجيل المباراة بشكل رسمي، بعد تعذر سفر الرجاء إلى القاهرة إثر منعه من ذلك بقرار من وزارتي الصحة والداخلية نتيجة تحوله إلى بؤرة لتفشي فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن المباراة ستتم برمجتها يوم 31 أكتوبر الجاري أو يوم 1 نونبر المقبل.

المصدر: أحداث أنفو

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق