سفارة كندا بالرباط تنشر بلاغا يخص المغاربة الحاصلين على التأشيرة الدائمة للهجرة إلى كندا

2020-07-21T17:58:18+01:00
2020-07-21T18:06:03+01:00
الرئسيةسلايدرسياسةمغاربة العالم
21 يوليو 2020
سفارة كندا بالرباط تنشر بلاغا يخص المغاربة الحاصلين على التأشيرة الدائمة للهجرة إلى كندا
رابط مختصر

الصحافة _ مونتريال

نشرت سفارة كندا بالمغرب و موريتانيا بيانا تخبر من خلاله أن المسافرين الذين يحملون تأكيد الإقامة الدائمة (COPR) والتأشيرة الصالحة، مؤهلون لدخول كندا. وبأن  سفارة كندا تشتغل مع السلطات المغربية على تسهيل عملية سفر حاملي COPR إلى كندا، وتضيفة في ذات البيان، أن العديد من حاملي COPR قد غادروا مؤخراً المغرب ليستقروا في كندا.

وضيف البلاغ أنه وبسبب تعليق الرحلات الجوية المجدولة من المغرب في مارس، لم يتمكن بعض حاملي COPR من السفر إلى كندا قبل انتهاء صلاحية تأشيراتهم.

كما أنه وبسبب COVID19 ، يعمل قسم IRCC في السفارة الكندية في الرباط بعدد أقل من الموظفين ويقدم حاليًا الخدمات الأساسية فقط. التأخير الكبير أمر لا مفر منه.

وقد تم إغلاق مركز تقديم طلبات التأشيرة (CRDV) الذي تديره VFS Global مؤقتًا في 20 مارس وفقًا للوائح المغربية في سياق حالة الطوارئ الصحية. نحن نعمل مع VFS Global لضمان إمكانية إعادة فتح مركز طلبات التأشيرة في أقرب وقت ممكن  مع تنفيذ تدابير لحماية صحة العملاء والموظفين.

يُشجع حاملو COPR غير القادرين على السفر إلى كندا قبل انتهاء صلاحية تأشيرتهم على إبلاغ IRCC من خلال ملء نموذج الويب التالي: http://ow.ly/1F8j30qZLok. عند استئناف العمليات ، سيتلقى حاملو COPR تعليمات السفر والاستقرار في كندا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!