200 مهاجرا يقتحمون السياج الحدودي مع مدينة مليلية المحتلة

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
12 يوليو 2021
200 مهاجرا يقتحمون السياج الحدودي مع مدينة مليلية المحتلة

الصحافة _ الرباط

تمكن 119 مهاجرا من إفريقيا جنوب الصحراء، الليلة الماضية، من اقتحام الحاجز الحدودي الفاصل بين المغرب ومدينة مليلية المحتلة، بعد محاولة جماعية شارك فيها أزيد من 200 مهاجر.

وأوضحت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي” أن المهاجرين الذين تمكنوا من الوصول جميعهم من الرجال، وقد خلفت العملية إصابة أحد المهاجرين، إضافة إلى خمسة من أفراد الحرس المدني الإسباني.

وأشار ذات المصدر أن كلا من السلطات المغربية والإسبانيا حاولتا بشكل مشترك ثني المهاجرين ومنعهم من الوصول إلى الجانب الآخر من السياج، لكن أزيد من نصف المهاجرين تمكنوا من تحقيق هدفهم.

ولفتت “إيفي” إلى أن آخر محاولة دخول جماعية بالمدينة المحتلة كانت في 15 يونيو المنصرم، عندما حاول 150 مهاجرا الدخول إلى الثغر المحتل، لكن التعاون المغربي الإسباني أفشل المحاولة.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق