20 مليون كتعويض لموظفي وزارة الشباب عن الألعاب الإفريقية

5 نوفمبر 2019
20 مليون كتعويض لموظفي وزارة الشباب عن الألعاب الإفريقية
رابط مختصر

الصحافة _ مُتابعة

حصل كبار المسؤولين داخل وزارة الشباب والرياضة على أزيد من 20 مليون سنتيم لكل فرد، كتعويضات عن دورة الألعاب الإفريقية التي احتضنها المغرب.

وكشفت تقارير إعلامية أن خمسة من كبار المسؤولين حصلوا على تعويضات دسمة، أثارت استغراب العديدين داخل الوزارة، خصوصا أن مدة الألعاب 11 يوما فقط، كما أن مدة التحضير تندرج في إطار العمل الوظيفي وهو ما خلق ضجة في وزارة الشباب والرياضة، وطرح الكثير من التساؤلات حول المعايير القانونية التي تم الاستناد إليها في تحديد قيمة التعويض.

كما حصل باقي موظفي الوزارة على تعويضات ضئيلة، وعبروا عن استيائهم من الحيف الذي لحقهم مقارنة بما تقاضاه كبار الموظفين.

وأكدت المصادر أن رشيد الطالبي العلمي، الوزير السابق لوزارة الشباب والرياضة، لم يقم بالتوقيع على صرف التعويضات ورفض الأمر، وهو ما جعل مدير ميزانية الوزارة يؤشر على صرفها، في حين لم يكن الوزير الحالي حسن عبيابة على اطلاع بها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!