19 فبراير الجاري.. الموعد الأقرب لإجراء مباراة الوداد وكايزر شيفس في ملعب “السلام” بالقاهرة

journalist2
الرئسيةرياضةسلايدر
14 فبراير 2021
19 فبراير الجاري.. الموعد الأقرب لإجراء مباراة الوداد وكايزر شيفس في ملعب “السلام” بالقاهرة

الصحافة _ وكالات

يترقب المهتمون بالشأن الرياضي المحلي والقاري، الموعد النهائي لمباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب أفريقي، بعد أن وافق الاتحاد المصري لكرة القدم، على احتضانها في ملعب “السلام” بالقاهرة.

وأكدت مصادر متطابقة، أن الموعد الأقرب لإجراء هذه المواجهة، هو يوم الجمعة القادم الموافق لـ19 من شهر فبراير الجاري، في انتظار موافقة رسمية من السلطات المحلية، إلى جانب الاتحاد الأفريقي للعبة.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قد قررت برمجة مواجهة الوداد الرياضي وضيفه الفتح الرباطي، بعد غد الثلاثاء 16 من الشهر ذاته، لكن في ظل هذه المستجدات المتعلقة بنقل اللقاء القاري لمصر، يبقى مصير هذه المباراة المحلية “غامضا” وقد تتأجل إلى موعد لاحق، في انتظار القرار الرسمي.

يذكر أن مواجهة رفاق وليد الكرتي وممثل مدينة جوهانسبورغ الجنوب أفريقية، كان قد تقرر تأجيل موعدها الأول (أمس السبت)، بسبب رفض السلطات المغربية إجراء اللقاء في المملكة، وعدم منح تأشيرات الدخول لبعثة كايزر، في ظل انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا في بلاد الـ”بافانا بافانا”.

المصدر: البطولة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق