المصابون بكورونا في أمريكا يتجاوزون عتبة المليون.. وأزيدمن 57 ألف وفاة

28 أبريل 2020
المصابون بكورونا في أمريكا يتجاوزون عتبة المليون.. وأزيدمن 57 ألف وفاة

الصحافة _ وكالات

تجاوز عدد الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية عتبة المليون اليوم الثلاثاء ، وفق تعداد لجامعة جونز هوبكنز.

ووصل عدد الاصابات إلى هذا الرقم بعد أزيد من أسبوعين على تخطيه عتبة 500 ألف حالة، وعقب نحو ثلاثة أشهر منذ الابلاغ عن تسجيل أول حالة إصابة في البلد الذي يعد الأكثر تأثرا بالوباء على الصعيد العالمي.

ووفقا للمصدر ذاته، فقد تم الإبلاغ عن ما مجموعه 1،002،498 حالة إصابة في البلاد حتى يومه الثلاثاء على الساعة 2:30 بالتوقيت المحلي ، تم إدخال 98312 منها إلى المستشفى ، من بين أزيد من 5.6 مليون اختبار تم إجراؤه منذ ظهور الوباء.

وسجلت الولايات المتحدة حتى الآن 57266 حالة وفاة مقابل أزيد 110 آلاف حالة تعافي.

ويمثل عدد الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة حوالي ثلث الحالات التي تم الإبلاغ عنها في جميع أنحاء العالم والبالغ عددها 3.08 مليون حالة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق