أمام أنظار السلطات.. عملية بلطجة تطال عاملات وعمال ضيعة تاورطة بالداخلة

9 يناير 2020
أمام أنظار السلطات.. عملية بلطجة تطال عاملات وعمال ضيعة تاورطة بالداخلة

الصحافة _ أكرم التاج

يُنفذ عاملات وعمال بالشركة الفلاحية تاورطة بمدينة الداخلة، المنضوون تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، سلسلة من الاشكال النضالية، احتجاجا على سياسة الإستهتار التي تنهجها إدارة الشركة، ورفضها صرف أجورهم ومستحقاتهم المالية لأزيد من شهرين.

وأمام صمود عاملات وعمال بالشركة الفلاحية تاورطة بمدينة الداخلة، المنضوون تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، في اعتصامهم البطولي بمدخل الشركة، وأمام تمسكهم بنيل أجورهم كاملة غير منقوصة إلتجأت الإدارة ومسؤولين على الضيعة إلى نهج أساليب ترهيبية تمثلت في تسخير أحد البلطجية المعروف بعربدته وسوابقه العدلية لتهديد المعتصمين والمعتصمات في محاولة لثنيهم عن الدفاع عن حقوقهم.

وتمت عملية البلطجة التي طالت كونفدراليي وكونفدراليات شركة تاورطة للإنتاج الفلاحي أمام أنظار السلطات الترابية والأجهزة الأمنية.

وندد النقابيون في جهة الداخلة وادي الذهب بهذه الأساليب البائدة، محذرين من العواقب الوخيمة لمثل هذه الأساليب ويحتفظون لأنفسهم باللجوء إلى القضاء لانصافهم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق