12 مليون سنتيم لكل لاعب في المنتخب الوطني لتخطي عقبة الجزائر

Journaliste
الرئسيةرياضة
21 سبتمبر 2019
12 مليون سنتيم لكل لاعب في المنتخب الوطني لتخطي عقبة الجزائر

الصحافة _ الرباط

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم تخصيص مكافأة كبيرة للاعبي منتخب الأسود المحلي لتخطي عقبة الجزائر، في المباراة التي ستجمعهما السبت، بذهاب الدور الفاصل، المؤهل لكأس إفريقيا للمحليين التي تستضيفها الكاميرون في 2020.

وحدد الاتحاد المغربي لكرة القدم قيمة المنحة 12 مليون سنتيم، لكل لاعب لتحفيزهم على حجز بطاقة التأهل إلى النهائيات.
اقرأ ايضا

ويسعى اتحاد الكرة المغربي من خلال تحفيزها لاعبي المنتخب المحلي وقف نزيف الإخفاقات التي عرفتها كرة القدم المغربية في 2019، بفشل الأسود في تخطي ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم بمصر، وإقصاء الأولمبيين من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، وعجز منتخب الفتيان على تخطي الدور الأول لكأس إفريقيا بتنزانيا.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختارت الحكم البوتسواني جوشوا بوندو لقيادة مباراة الجزائر ضد المنتخب الوطني غدا السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

كان الاتحاد المغربي قد رفض تخصيص طائرة خاصة للمنتخب المحلي للسفر إلى الجزائر، رغم علمها بالإرهاق الذي يعاني منه لاعبو الرجاء والوداد بسبب سفرهم لخوض منافسات دوري عصبة الأبطال، بمصر وموريتانيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق