10 ملايين جرعة من لقاحات كورونا في طريقها إلى المغرب ومسؤول صيني كبير يُشيد بريادة الملك في تدبير الجائزة!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
7 أبريل 2021
10 ملايين جرعة من لقاحات كورونا في طريقها إلى المغرب ومسؤول صيني كبير يُشيد بريادة الملك في تدبير الجائزة!

الصحافة _ الرباط

كشف رئيس الجمعية الوطنية الشعبية الصينية، Li Zhanshu أن الصين ستزود المغرب بحوالي 10 ملايين جرعة من لقاحات كورونا خلال شهري أبريل وماي من السنة الجارية.

الإعلان جاء عقب اتصال أجراه الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الأربعاء 07 أبريل 2021 عبر تقنية “المناظرة المرئية”، مع Li Zhanshu رئيس الجمعية الوطنية الشعبية الصينية، تناولت العلاقات بين البلدين وبين المؤسستين التشريعيتين، وعددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وذلك بحسب ما كشفه بلاغ لمجلس النواب.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية الشعبية الصينية أن المكالمة الهاتفية التي أجراها  الملك محمد السادس مع رئيس جمهورية الصين الشعبية” شي جينبينغ” شهر غشت من السنة الماضية، أعطت دفعة جديدة للشراكة بين البلدين في مجال محاربة كوفيد-19 على الخصوص، وأعلن أن بلاده سبق لها أن زودت المملكة بعدد مهم من اللقاحات المضادة لفيروس كوفيد-19 وستحرص على تزويد المملكة بحوالي 10 مليون جرعة من اللقاحات خلال شهري أبريل وماي من السنة الجارية، مشيدا في ذات السياق بريادة جلالة الملك محمد السادس وبالنتائج الملحوظة التي حققها المغرب في مكافحة الجائحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق