“يويفا” يعلن عن قائمة المرشحين للتتويج بلقب أفضل لاعب

13 أغسطس 2021
“يويفا” يعلن عن قائمة المرشحين للتتويج بلقب أفضل لاعب

الصحافة _ وكالات

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا)، اليوم الجمعة، قائمة تضم 10 مرشحين للتتويج بلقب أفضل لاعب فى الدوري الأوروبي، عن موسم 2020-2021.

و تضم اللائحة على الخصوص الإسباني جيرارد مورينو (فياريال)، والبرتغالي برونو فرنانديز (مانشيتر يونايتد)، والأوروغوائي إدينسون كافاني (مانشستر يونايتد).

ومن المقرر أن يعلن يويفا عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، يوم 27 غشت الجاري في إسطنبول، خلال قرعة دور مجموعات للنسخة المقبلة.

وكان جيرارد مورينو، المتوج مع فياريال بلقب النسخة الأخيرة من الدوري الأوروبي، أحد هدافي البطولة بـ7 أهداف، بينما سجل كافاني وفرنانديز، لاعبا مانشستر يونايتد وصيف البطل، 6 و5 أهداف على الترتيب.

وتتألف لجنة التحكيم من مدربي 48 ناديا، شاركوا في مرحلة المجموعات من النسخة الماضية للدوري الأوروبي، إلى جانب 55 صحفيا مختارين من جانب جمعية وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية، بحسب البيان الصادر عن يويفا.

وضمت قائمة المرشحين العشرة أيضا كلا من: باو توريس وراؤول ألبيول وداني باريخو وإيتيان كابو، المتوجين مع فياريال بالبطولة، وكذلك بول بوجبا لاعب وسط مان يونايتد.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق