يهم السياحة والمطاعم.. تمديد أجل التصريح بالأجراء للاستفادة من تعويضات كوفيد

9 أبريل 2021
يهم السياحة والمطاعم.. تمديد أجل التصريح بالأجراء للاستفادة من تعويضات كوفيد

الصحافة _ وكالات

بطلب من مهنيي قطاعي السياحة والمطاعم، مدد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الأجل الاستثنائي للتصريح بالعاملين المتوقفين مؤقتا عن العمل للاستفادة من التعويض الجزافي، المتعلق بشهر مارس 2021، وما قبله، ابتداء من 7 أبريل إلى منتصف ليلة 8 أبريل 2021.

وأعلن الصندوق ذاته أن على المشغلين، الراغبين في استفادة العاملين لديهم من التعويض الجزافي، الممول من الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، المحدث بتعليمات ملكية سامية، ابتداء من 13 أبريل الجاري، أن يصرحوا بهم عبر بوابة covid19.cnss.ma إلى غاية منتصف ليلة 8 أبريل 2021.

ويمكن التصريح بالعاملين، المتوقفين، مؤقتا، عن العمل من أجل الاستفادة من الدعم المالي بالنسبة إلى شهر مارس، وما قبله، إلى غاية 3 ماي 2021، وسيتلقى العاملون المعنيون، الذين تم التصريح بهم، بعد 8 أبريل، تعويضهم اعتبارا من 10 ماي 2021.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق