يا أيها المغاربة لا حاجة لاقتناء الأدوية وتخزينها إن الصيدليات لن تتوقف عن العمل!

17 مارس 2020
يا أيها المغاربة لا حاجة لاقتناء الأدوية وتخزينها إن الصيدليات لن تتوقف عن العمل!

الصحافة _ الرباط

أعلنت كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب لعموم المواطنين أن كل الصيدليات الوطنية عبر كل ربوع المملكة ستعمل خلال المرحلة المقبلة بصفة اعتيادية، وستلتزم في ذلك بأوقات عملها الرسمية، والقيام بحراساتها الدورية دون أدنى تغيير في الخدمات الصيدلانية المقدمة.

وأوضحت الكونفدرالية في بلاغ لها أن كل الإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف الحكومة اتجاه مختلف المؤسسات، والمرتبطة بالوضعية الوبائية بفيروس كورونا لا تهم الصيدليات الوطنية باعتبارها مرافق صحية ودعامة أساسية للصحة ببلادنا ولا يمكن إغلاقها.

هذا ودعت الكونفدرالية المواطنين إلى اقتناء أدويتهم من الصيدليات وفق احتياجاتهم العادية وعدم اقتناء أدوية إضافية وتخزينها “لأن ذلك بدون معنى، بل قد يترتب عنه فساد بعض الأدوية على إثر تخزينها في المنازل مما قد يمس بسلامة مستعمليها” تضيف الكونفدرالية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق