ياسين بونو يحطم رقما قياسيا جديدا مع إشبيلية

23 فبراير 2021
ياسين بونو يحطم رقما قياسيا جديدا مع إشبيلية

الصحافة _ وكالات

فاز إشبيلية أمس الإثنين على نظيره أوساسونا بثنائية نظيفة برسم الأسبوع 24 من الليغا، ليرتقي للمركز الثالث بفارق 7 نقاط عن الصدارة. هذا المستجد لم يكن هو الأبرز بالنسبة لمتابعي الفريق المغاربة بل كان خبر تحطيم بونو لرقم بالوب وبيتو على مستوى الحفاظ على نظافة الشباك هو الأكثر تداولا.

وكانت مباراة أوساسونا الخامسة على التوالي ضمن منافسات الليغا التي ينجح خلالها بونو في الحفاظ على نظافة الشباك؛ بالضبط حافظ عليها لمدة 527 دقيقة، ليحطم رقمي بيتو؛ 516 دقيقة، وبالوب؛ 511 دقيقة.

وقاد التألق اللافت لياسين بونو الصفحة الرسمية لليغا لنشر تدوينة تسأل فيها متابعيها إذا ما كان الحارس المغربي هو الأفضل خلال الفترة الحالية ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان بونو قريبا من تحطيم رقم آخر خلال الأسبوع الماضي، حيث كان يكفيه الحفاظ على نظافة شباكه لمدة 72 دقيقة من أجل معادلة رقم بالوب الذي لم يدخل مرماه أي هدف سنة 2008 لمدة 780 دقيقة، باحتساب كل المنافسات، إلا أن الحارس المغربي استقبلت مرماه ثلاثة أهداف خلال مواجهة بروسيا دورتمند.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق