ويتوالى المغادرون لأرض الوطن.. الكاتبة والباحثة في قضايا الإسلام أسماء المرابط تعلن مغادرتها المغرب

15 سبتمبر 2019
ويتوالى المغادرون لأرض الوطن.. الكاتبة والباحثة في قضايا الإسلام أسماء المرابط تعلن مغادرتها المغرب

الصحافة _ الرباط

في خطوة مفاجئة، أعلنت أسماء المرابط، الطبيبة المتخصصة في تشخيص أمراض سرطان الدم ورئيسة مركز الدراسات والبحوث في القضايا النسائية في الإسلام التابع للرابطة المحمدية للعلماء، الذي قدمت استقالتها منه في مارس 2018 .

وأوردت أسماء المرابط المثيرة للجدل في قضية المساواة في الإرث على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك، اليوم الأحد 15 شتنبر:” في طريقي إلى سفر طويل وإقامة خارج الوطن … محطة جديدة في حياتي لمدة لا يعلمها إلا الله.. حب هذا الوطن لن يفارقني.. أسأله تعالى السلامة والبركه في الصحه و الوقت و العفو و العافية …”.

وتأتي هذه المغادرة المفاجئة لأسماء المرابط أياما قليلة بعد طلب الصحافي والحقوقي مصطفى الحسناوي للجوء السياسي في السويد، ومغادرة عدد من الصحفيين والحقوقيين والسياسيين لأرض الوطن.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق