ولي عهد أبوظبي بنزايد مُصاب بفيروس كورونا.. وهذه هي التفاصيل!

5 مارس 2020
ولي عهد أبوظبي بنزايد مُصاب بفيروس كورونا.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ وكالات

توالت الأنباء عن إصابة ولي عهد أبوظبي، الحاكم الفعلي للإمارات، محمد بن زايد، بفيروس #كورونا ، بعد رصد تواريه عن الظهور لبضعة أيام.

ونشر ناشط حقوقي إماراتي يدعى عبد الله الطويل على حسابه في تويتر تغريدة أمس الثلاثاء أكد فيها أن بن زايد مصاب بفيروس كورونا المستجد نقلاً عن مصدر خاص.

عبدالله الطويل@AbdullahBotawil

وصلتني أخبار من مصدر خاص عن وجود في الحجر الصحي بعد اصابته بفيروس كورونا ..

وللحديث بقية!

616 people are talking about this

وأكدت القناة الثانية عشر العبرية نبأ إصابة بن بن زايد في تغريدة على حسابها بتويتر دون تفاصيل.

من جهتها، أفادت باحثة أمريكية متخصصة بالشأن الخليجي بتفاصيل حول مزاعم إصابة الزعيم الإماراتي بفيروس كورونا، مؤكدة أنه وضع في الحجر الصحي بعد تأكد إصابته، مستشهدة بتواريه عن الأنظار.

وقالت الباحثة والصحفية الأمريكية، كارين آن كاريل، في تغريدة: “تأكد لنا نقل ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد إلى مستشفى كليفلاند بأبوظبي” بعد إصابته بوعكة صحية”. وأضافت أن بن زايد نقل بعد ذلك إلى “حجر صحي داخلي في قصره مصاباً بفيروس كورونا”.

Karen Ann caryl@caryl_karen

تأكد لنا نقل ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد الى مستشفى كليفلاند بابوظبي ساعات مصاب بوعكة صحية ثم نقل الى حجر صحي داخلي في قصره مصاباً ونقل المرض عدوى من عاملة فلبينية في قصر العائلة
الشواهد توكد تواري بن زايد عن الأنظار منذ بضعة أيام

View image on Twitter
2,267 people are talking about this

وزعمت كاريل أن العدوى انتقلت لابن زايد المرض من عاملة فلبينية في قصر العائلة.

ولم يصدر عن السلطات الإماراتية ما يؤكد أن ينفي هذه الأنباء حتى الساعة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق