ولي العهد وشقيقته لالة خديجة يُتابعان دراستهما بالمدرسة المولوية في فاس ويزوران النادي الملكي للفروسية

1 مارس 2020
ولي العهد وشقيقته لالة خديجة يُتابعان دراستهما بالمدرسة المولوية في فاس ويزوران النادي الملكي للفروسية

الصحافة _ أكرم التاج

يُواظب ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وشقيقته الأميرة لالة خديجة، على متابعة دراستهما بشكل مستمر بالمدرسة المولوية بالقصر الملكي بفاس الجديد، وهي المدينة التي يتواجد بها الملك محمد السادس رفقة بعض أفراد الأسرة الملكية منذ حوالي أسبوع.

وأفاد مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن ولي العهد شوهد رفقة شقيقته الأميرة لالة خديجة في الطريق المؤدية إلى القصر الملكي العامر المتواجد بشارع السعديين بمدينة فاس، قادما إليه من الإقامة الملكية بمنطقة “راس الماء”، الواقعة بإقليم مولاي يعقوب، ضواحي مدينة فاس.

وحسب المصدر نفسه، فإن ولي العهد وشقيقته الأميرة لالة خديجة قاما يوم الجمعة المنصرم بزيارة إلى النادي الملكي للفروسية بفاس، وسط إستنفار أمني كبير بمختلف أحياء وشوارع العاصمة العلمية للمملكة.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق