ولد الكرية: أغنية “عاش الشعب” كاميرا خفية عرفنا بها الوطنيين والخونة والإنفصاليين والمستشار الملكي أزولاي كيخدم مخططات ضد مصالح المغرب وأنا كنقول عاش الملك

1 يناير 2020
ولد الكرية: أغنية “عاش الشعب” كاميرا خفية عرفنا بها الوطنيين والخونة والإنفصاليين والمستشار الملكي أزولاي كيخدم مخططات ضد مصالح المغرب وأنا كنقول عاش الملك

الصحافة _ أكرم التاج

أثارت خرجة إعلامية للملقب “ولد الكرية” الذي أصدر بمعية كل من “لزعر” و”الكناوي” أغنية “عاش الشعب”، جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرا أن الأغنية التي البلاد وبلغ صداها مختلف بقاع العالم، لم تكن سوى “كاميرا خفية” أراد أن يجس عن طريقها نبض المغاربة ليظهر الوطني منهم والخائن.

وقال الرابور “ولد الكرية”: “عرفنا الناس لي عندهم غيرة على البلاد، والمنابر الإعلامية لي باغيا البلاد ترجع اللور”، وضرب مثالا بقناة البيبيسي واصفا إياها بقناة “الفتنة”.

وأضاف المتحدث أن شعار المغاربة الله الوطن الملك، نافيا أن تكون أغنيته ضد الملكية، “وعاش الشعب لي كيقول عاش الملك” يقول الرابور.

واتهم المغني “ولد الكرية”، المستشار الملكي أوندري أزولاي بالوقوف وراء مخططات ضد مصالح المغرب، قائلا “ذهاب أزولاي لإسبانيا وتأسيسه لجمعية هناك ورغبته في أن يكون رئيس الديانات الثلاث لا يبشر بخير، وكيبين أن شي حاجة ماشي حتال لهيه”، وزاد متهما إياه بالتحكم في الأحزاب السياسية المغربية، التي اعتبرها “المفسد الأول للمغرب” قائلا “أحزاب الأغلبية هي المسؤولة عن سرقة ثروات البلاد”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق