“ولد الفشوش” قاتل دركي لهرهورة يقضي أول ليلة له بسجن العرجات

6 أكتوبر 2019
“ولد الفشوش” قاتل دركي لهرهورة يقضي أول ليلة له بسجن العرجات

الصحافة _ مُـتابعة

قضت الهيئة القضائية بمحكمة الاستئناف بمدينة الرباط، عشية يومه الأحد 06 أكتوبر الجاري، بتوجيه تهمة القتل العمد في حق “ولد الفشوش” الذي تسبب في مقتل عنصر من عناصر الدرك الملكي أثناء مزاولة مهامه بمنطقة الهرهورة، وإحالته على السجن المدني بالعرجات.

وكان عنصر الدرك الملكي الذي دهسه طالب جامعي، يوم الجمعة المنصرم، بمنطقة الهرهورة قد توفي يوم السبت المنصرم، بعد نقله إلى قسم الإنعاش بالمستشفى العسكري بالرباط.

وكانت العناصر الأمنية بمدينة الرباط، قد قامت باعتقال الطالب الذي كان يقود سيارة فاخرة تحمل ترقيما خاصا، وذلك بالقرب من مدار “ميرامار” بالهرهورة بالرباط، حيث قام بدهس الدركي لمسافة ستة أمتار، بعدما رفض الامتثال لأوامره.

وتقديم المتهم أمام الوكيل العام للملك بحي الرياض بالرباط، حيث اعترف بالمنوب إليه، بعد مواجهته بالقرائن الموثقة، والتي من بينها شريحة تسجيل بالصوت والصورة كان يستعملها هذا الأخير بسيارته، وثقت لمخالفات السير التي ارتكبها، وأثبتت أن الدركي حاول تفادي الدهس بالصعود فوق الرصيف، غير أن المتهم باغته بملاحقته ودهسه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق