وفد عسكري أمريكي رفيع المستوى يتحرك في الصحراء المغربية تحضيرا لمناورات الأسد الإفريقي

28 يناير 2021
وفد عسكري أمريكي رفيع المستوى يتحرك في الصحراء المغربية تحضيرا لمناورات الأسد الإفريقي

الصحافة _ الرباط

قام وفد عسكري أمريكي رفيع المستوى، بزيارة للمنطقة العسكرية الجنوبية للمملكة وذلك للتحضير لمناورات الأسد الأفريقي المنتظر أن تتم شهر يونيو القادم بالمغرب.

ووفق منشور على الصفحة الرسمية للقوات المسلحة الملكية بـ”فايسبوك”، فقد انطلقت الزيارة يوم 20 يناير الجاري، وستنتهي يوم 30 يناير من نفس الشهر، وشملت عدة مناطق تابعة للقيادة الجنوبية للقوات المسلحة الملكية.

وأورد المصدر ذاته، أن الوفد “زار الخميس الماضي شبه قطاع المحبس، حيث وقف على الوضع المستقر وغياب أي قلاقل من فبركات الاعلام المعادي”.

وأشار المنتدى، إلى أن نسخة 2021 من مناورات الأسد الأفريقي، والتي سيشارك فيها أزيد من 10 آلاف عسكري من عدد من الدول منها المغرب، ستكون الأضخم في القارة وستعرف تنظيم تمارين برية وجوية وبحرية متنوعة، إضافة لعمليات طبية انسانية أخرى.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق