وفد ديبلوماسي من غواتيمالا يطلع على فرص الاستثمار بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة

24 سبتمبر 2021
وفد ديبلوماسي من غواتيمالا يطلع على فرص الاستثمار بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة

الصحافة _ وكالات

أفاد بلاغ لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بأن وفدا ديبلوماسيا من غواتيمالا زار مدينة طنجة قصد الاطلاع عل فرص الاستثمار بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته أنه في إطار تمتين علاقات التعاون والشراكة مع التمثيليات الدبلوماسية المعتمدة بالمغرب، استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة عبد اللطيف أفيلال، الخميس، سفير جمهورية غواتيمالا بالمغرب إريك اسكوبيدو عل رأس وفد ديبلوماسي.

وحسب المصدر، شكل اللقاء فرصة للتعرف على مستوى تطور البنيات التحتية المتواجدة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة والوقوف على فرص الاستثمار التي تزخر بها المنطقة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

كما تناول اللقاء سبل إنعاش العلاقات التجارية والاقتصادية بين الفاعلين الاقتصاديين بجهة طنجة تطوان الحسيمة ونظرائهم بغواتيمالا.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق