وفد أمريكي يطلع على التجربة المغربية في مكافحة الاتجار بالبشر

17 أغسطس 2022
وفد أمريكي يطلع على التجربة المغربية في مكافحة الاتجار بالبشر

الصحافة _ وكالات

زار وفد أمريكي الأربعاء مقر وزارة العدل للاطلاع على التجربة المغربية في مجال مكافحة الاتجار بالبشر والوقاية منه.

الوفد المذكور الذي استقبله مدير الشؤون الجنائية والعفو والرئيس المشرف عن اللجنة الوطنية لتنسيق إجراءات مكافحة الاتجار بالبشر والوقاية منه، هشام ملاطي يقوده نائب مدير مكتب رصد ومكافحة الاتجار بالبشر بالشؤون الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية، برايان ماركوس، ويتكون من أفراد من ذات المكتب وقنصلية بلاده بالدار البيضاء.

تم استعراض ما تم إنجازه من مجهودات وطنية في مكافحة هذه الجريمة والوقاية منها. كما تمت مناقشة الخطوط العريضة للملاحظات التي تضمنها التقرير السنوي الأخير الصادر عن المكتب الأمريكي المذكور.

مكتب رصد ومكافحة الاتجار بالبشر الأمريكي يعد بمثابة وكالة بوزارة الخارجية الأمريكية المكلفة بالتحقيق ووضع برامج لمنع الاتجار بالبشر سواء داخل الولايات المتحدة أو دوليا.

يقوم المكتب أيضا بنشر تقارير سنوية عن الاتجار بالبشر في الولايات المتحدة ودول أخرى يهدف إلى رفع مستوى الوعي حول هذه الظاهرة.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق