وعكة صحية مُفاجئة تُنقلُ ادريس لشكر إلى مصحة خاصة بالرباط

2 نوفمبر 2019
وعكة صحية مُفاجئة تُنقلُ ادريس لشكر إلى مصحة خاصة بالرباط

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن ادريس لشكَر الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، تعرض ليلة يوم الخميس المنصرم لوعكة صحية، نُقل على إثرها بشكل مستعجل إلى إحدى المصحات الخاصة بشارع الأمم المتحدة بالعاصمة الرباط من أجل تلقي العلاجات الطبية المستعجلة اللازمة.

وحسب ذات المصدر، فإن ادريس لشكر أصيب بآلام في الصدر وتسارع في نبضات القلب وصعوبة في التنفس بسب التعب والإرهاق الشديدين حسب التشخيص الطبي.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية قضى ساعات من ليلة الخميس المنصرم صبيحة يوم الجمعة فاتح نونبر، ساعات في المصحة الطبية الكائنة بشارع الأمم المتحدة بالرباط رفقة بعض أفراد أسرته الصغيرة، حيث تلقى العلاجات الطبية اللازمة، قبل أن يُغادرها بعدما استقرت حالته الصحية.

وذكر نفس المصدر أن ادريس لشكَر اعتذر يومه الجمعة فاتح نونبر عن زيارة مُعدة سلفاً للقيادي الإتحادي محمد الدباغ بمدينة فاس، وهي الزيارة التي تأتي في إطار الزيارات التي يقوم بها الحزب لقياديي وزعماء الحزب في إطار مبادرة “المصالحة الإتحادية”، إذ ناب عنهُ في اللقاء وزير العدل وعضو المكتب السياسي محمد بنعبد القادر.

هذا، ويعيش ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية أياما عصيبة إثر فشله في إنجاح “المصالحة الإتحادية” رغم الأموال الطائلة التي صرفت عليها، وفشله في إقناع الشخصيات الوازنة في الحزب بالمشاركة في عملية المصالحة لاسيما تلك التي كانت بينه وبينها عداوات كبيرة، وساهم في الإطاحة بها، أو التقويض من مكانتها داخل الحزب، واللتي اعتذرت جميعها عن الانخراط في هذه العملية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق