وضعوا متاريس ونصبوا الخيام.. انفصاليون يقطعون الطريق أمام 200 شاحنة في معبر الكركرات (صور)

12 يوليو 2019
وضعوا متاريس ونصبوا الخيام.. انفصاليون يقطعون الطريق أمام 200 شاحنة في معبر الكركرات (صور)

الصٌَحافة _ التروزي قاسم

عمدت مجموعة من العناصر الانفصالية، على مستوى المعبر الحدودي الكركرات، وبالضبط في منطقة قندهار، إلى قطع الطريق أمام عدد كبير من الشاحنات القادمة إلى المغرب أو المتجهة إلى الدول الإفريقية.

وأكد صاحب إحدى الشاحنات “المحاصرة”، أن “هناك لحد الساعة أزيد من 200 شاحنة محملة بالبضائع، والحمولة الدنيا لكل شاحنة تفوق 10 ملايين سنتيم”، مشيرا إلى أن عدد الشحنات التي يتم قطع الطريق عليها “في تزايد”.

وأوضح المتحدث أن “معظم الشاحنات محملة بمواد طرية كالخضر والفواكه، وتوقفهم في هذه المناطق لوقت طويل من شأنه أن يؤدي إلى تلف جميع السلع التي ينقلونها”.

وأورد المصدر ذاته إن من قطعوا عليهم الطريق “وضعوا أحجارا ونصبوا خياما وسط الطريق وعلى قارعته”، وهو ما اعتادت عناصر انفصالية القيام به في المنطقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق