وزير سابق يمارس ضغوطات قوية لتبرئة شقيقه المتهم بقتل سيدة وإنقاذه من حبل المشنقة

4 نوفمبر 2019
وزير سابق يمارس ضغوطات قوية لتبرئة شقيقه المتهم بقتل سيدة وإنقاذه من حبل المشنقة

الصحافة _ أكرم التاج

يسابق وزير سابق الزمن من أجل انقاذ شقيقه الطبيب بالقطاع الخاص، والذي يملك مصحة خاصة أصدرت في حقها وزارة الصحة قرارا بالتوقيف بسبب استعمالها لأدوية منتهية الصلاحيةـ وتورطها في مقتل مواطنة بمدينة القصر الكبير.

وكشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن ضغوطات قوية تمارسها شخصيات نافذة لتعطيل مسطرة إنجاز التشريح الطبي الذي كُلف به طاقم طبي بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.

واستغرب المصدر نفسه التأخر الغير مفهوم في إنجاز التشريح الطبي الخاص بسيدة كانت تشتغل أستاذة تتهم عائلتها المصحة ومالكها الذي هو شقيق وزير سابق بقتلها عن طريق الخطأ.

وحسب مصادر جريدة “الصحافة” الإلكترونية فإن الطبيب المتابع في القضية، والذي هو أخ وزير سابق، كان يقوم بعمليات الولادة ومصحته مغلقة من طرف السلطات، وهو اأمر الذي يسائل الحكومة والوزارة الوصية على القطاع الصحي، وكذا السلطات الأمنية والمحلية بإقليم العرائش.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق