وزير العدل يعلن الحرب على الموظفين غير الملقحين

8 فبراير 2022
وزير العدل يعلن الحرب على الموظفين غير الملقحين

الصحافة _ الرباط

وجّه عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، دورية عدد 9 س 114، اليوم الثلاثاء، إلى مسؤولي الوزارة من أجل “إجراءات وتدابير العمل لمكافحة وباء كورونا”.

وأعلن وهبي في دورية، أن “الموظفين الذين لم يمتثلوا لهذه الإجراءات سيتم منعهم من الولوج إلى مقرات عملهم، بعد انصرام أجل سبعة أيام، سيعتبرون بذلك في حالة تعمد الانقطاع عن العمل حيث سيتم اتخاذ الإجراءات في حقهم طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل”.

وأكد وزير العدل أنه “تقرر وجوب إدلاء الموظفين بجواز تلقيحهم عند الولوج لمقرات عملهم، والمعفيين من التلقيح بجواز الإعفاء، والترخيص مؤقتا للذين لم يستكملوا بعد تطعيمهم لولوج مقرات عملهم بمجرد أخذهم الجرعة الأولى أو الثانية”.

وطالب وهبي بـ”العمل على تضمين وتحيين تواريخ تلقي المعنيين بالأمر لجرعات التلقيح بفضاء المسؤول بشكل يومي خاصة الجرعة الثالثة المعززة، حتى يتسنى مراقبة وتتبع أعداد الموظفين الملقحين وغير الملقحين، وكذا الموظفين المرخص لهم، بناء على شهادة الإعفاء من التلقيح”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق