وزير الصحة ينبهر بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالمركز الصحي “تالبرجت” بأكادير

5 فبراير 2020
وزير الصحة ينبهر بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالمركز الصحي “تالبرجت” بأكادير

الصحافة _ أكرم التاج

زيارة مفاجئة لوزير الصحة للمركز الصحي “تالبرجت” بأكادير

قام وزير الصحة خالد آيت الطالب، صباح يوم الأربعاء 05 فبراير الجاري، بزيارة مفاجئة للمركز الصحي المستوى الأول بمنطقة تالبرجت بمدينة أكادير، حيث وقف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى.

وإنبهر وزير الصحة خالد آيت الطالب، الذي كان مرفوقاً بالمدير الجهوي للصحة بجهة سوس ماسة، والمندوب الإقليمي بإقليم أكادير، بالطريقة التي يتم بها تدبير وتسيير المركز الصحي “تالبرجت”، والمجهودات المبذولة من طرف الطاقم الصحي لخدمة المرضى، حيث عبر عن اعتزازه بمستوى التضحيات التي يتحلون بها.

وأكد وزير الصحة إستعداده للتدخل من أجل تحسين ظروف عمل المهنيين والإستجابة لإحتياجاتهم خدمة للمواطنات والمواطنين، وتوفير إمكانيات أخرى من أجل تأهيل هذا المركز الصحي والرقيٌ به.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية التي قام بها وسيقوم بها وزير الصحة خالد آيت الطالب مستقبلا لمجموعة من المؤسسات الصحية عبر ربوع المملكة، وهي جزء من برنامجه للوقوف شخصيا على أوضاع المؤسسات الصحية والاستماع الى الأطر الطبية والتمريضية والإدارية والتقنية المشرفة على سير الخدمات بهذا المؤسسات والمواطنين نزلاء هذه المؤسسات على حد سواء بشكل مباشر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق