وزير الصحة يحتقر المؤسسة التشريعية ويرفض المثول أمام نواب الأمة لكشف حقيقة وضعية الجهات “الموبوءة” وخروقات الصفقات التي أبرمها خلال الجائحة

21 يوليو 2020
وزير الصحة يحتقر المؤسسة التشريعية ويرفض المثول أمام نواب الأمة لكشف حقيقة وضعية الجهات “الموبوءة” وخروقات الصفقات التي أبرمها خلال الجائحة

الصحافة _ أكرم التاج

كشف مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن وزير الصحة يرفض رفضا باتا الإستجابة لطلبات تقدم بها أعضاء لجنة القطاعات الإجتماعية بمجلس النواب للمثول أمامهم لأكثر من مرة، إذ أنه يمعن في تجاهل طلباتهم دون مبررات.

واستدعى مجلس النواب، وزير الصحة من أجل الإجابة على أسئلتهم بخصوص الوضعية الوبائية في عدد من جهات المملكة خاصة جهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة مراكش آسفي التي تشهد نسبا مرتفعة من الإصابات، حيث يتساءل نواب الأمة عن مصير هذه المناطق وساكنتها في الوقت الذي لا يفصلهم عن عيد الأضحى سوى بضعة أيام.

كما يسائل أعضاء لجنة القطاعات الإجتماعية بمجلس النواب، وزير الصحة حول تفاصيل الإجراءات المتخذة خلال المرحلة الثالثة من تخفيف الحجر الصحي التي أعلنت عنها الحكومة قبل أيام.

ومن جهة أخرى، تعد الصفقات التي أبرمها خالد أيت طالب خلال فترة الجائحة واحدة من بين النقط التي ينتظر أن يجيب عنها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق