وزير الدفاع الإسرائيلي في زيارة رسمية للمغرب.. وهذه تفاصيلها!

17 نوفمبر 2021
وزير الدفاع الإسرائيلي في زيارة رسمية للمغرب.. وهذه تفاصيلها!

الصحافة _ الرباط

قالت صحيفة “جيروزاليم بوست” إن وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس، سيزور المغرب خلال الأسبوع المقبل، حيث ينتظر أن يوقع مع الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني عبد اللطيف لوديي، مذكرة لتحديد إطار التعاون الدفاعي بين البلدين.

وسبق لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أن أعلن عن زيارة بيني غانتس إلى المغرب، لأول مرة، بمناسبة الاجتماع الافتراضي الذي عقد في 17 شتنبر المنصرم، والذي دعا إليه أنطوني بلينكن للاحتفال بالذكرى الأولى لاتفاقيات أبراهام.

هذا، ويرتبط المغرب بإسرائيل باتفاقية حول الأمن السيبراني، جرى توقيعها في يوليوز الماضي في الرباط، وحضر مراسم التوقيع يغئال أونا، المدير العام للمديرية الإلكترونية الإسرائيلية ونظيره المغربي المصطفى ربيع، والوزير المنتدب المكلف بإدارة الدفاع الوطني عبد اللطيف لوديي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق