وزير الداخلية يكلف فاضل بتدبير شؤون إقليم مولاي يعقوب

6 أبريل 2020
وزير الداخلية يكلف فاضل بتدبير شؤون إقليم مولاي يعقوب

الصحافة _ حكيم الزوهري

أفاد مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، كلف محمد فاضل، الكاتب العام لعمالة مولاي يعقوب، بتدبير شؤون إقليم مولاي يعقوب، إلى حين تعيين عامل جديد، خلفا للعامل السابق نور الدين عبود الذي فارق الحياة مساء يوم الأربعاء المنصرم بإحدى المصحات بالدار البيضاء.

وحسب ذات المصدر، فإن العامل الراحل نور الدين عبود، أجرى، أخيرا، عملية جراحية همت “المعي الكبير”، وذلك بعد متاعب صحية ألزمته بفترة راحة، خضع خلالها للعديد من الفحوصات حيث نصحه الأطباء بإجراء عملية جراحية، وهو ما استجاب له بإحدى المصحات الخاصة بالدارالبيضاء، ولم تكلل بالنجاح.

وكانت وزارة الداخلية قد رفضت في وقت سابق، إعفاء العامل نور الدين عبود من مهامه، رغم معاناته الطويلة مع المرض، بحسن السلوك، ومهنية متميزة في تحمل المسؤولية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق