وزير الداخلية يكشف حقائق مثيرة: أشخاص توصلوا بالدعم المخصص لمواجهة أضرار كورونا بالرغم من عدم أحقيتهم وْالناس لٌِي كيستحقوه ماخداوهم

29 أبريل 2020
وزير الداخلية يكشف حقائق مثيرة: أشخاص توصلوا بالدعم المخصص لمواجهة أضرار كورونا بالرغم من عدم أحقيتهم وْالناس لٌِي كيستحقوه ماخداوهم

الصحافة _ أكرم الشرقاوي

كشف عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية أن هناك أشخاص لم يستحقوا الدعم الذي قدمته الدولة للتخفيف من اضرار جائحة كورونا وأخذوه وهناك أشخاص يستحقونه لم يتوصلوا به.

واضاف لفتيت يومه التلاثاء خلال اجتماع لجنة الداخلية بمجلس النواب لدراسة مشروع قانون رقم 23.20 المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية ” هناك بعض النواب قالوا إن بعض الأشخاص استفادوا من الدعم وهم لا يستحقونه والعكس صحيح، دعوني أخبركم اصحاب الCnss السيد كيمشي عند رب العمل ديالو كيقولو سمع امولاي انا ماخدامش اناخذ 2000 درهم لي عطاتني الدولة ونمشي نتكا مع راسي احسن من هاد الصداع ديالك”.

وتابع وزير الداخلية:”الدعم مادرناهش لهادشي الفلوس دارو كإعانة مؤقتة للأسر التي فقدت مداخليها جراء الوباء، هذه هي فلسفة هذه الاعانة ماشي نختار باش نخدم ولا مانخدمش ندي الفلوس، وعشنا هذا الأمر في مجموعة من المعامل “.

وأردف قائلا:” هذه ليست اعانة لجميع الضعفاء وحنا ماكرهناش نعاونو الضعفاء كاملين لو كانت لدينا الامكانيات، ولكن هذه اعانة مؤقتة للناس لي مابقاش عندهوم مدخول ”

واستطرد لفتيت:”كاين ناس لي ماكيستحقوهاش خداوها وكاين ناس لي كيستحقوها ماخداوش باش نكونو صريحين “.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق