وزير الداخلية: الحجر باقي ما سالاش… والإعلان عن بعض القرارات لا يعني بأي حال من الأحوال رفع حالة الطوارئ

2 يونيو 2020
وزير الداخلية: الحجر باقي ما سالاش… والإعلان عن بعض القرارات لا يعني بأي حال من الأحوال رفع حالة الطوارئ

الصحافة _ الرباط

أكد وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أن الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا “لا يعني، بأي حال من الأحوال، رفع حالة الطوارئ أو الخروج من حالة العزلة الصحية”.

وقال لفتيت، أمام مجلس المستشارين، في معرض رده على الأسئلة الشفوية حول حصيلة التدابير والإجراءات التي اتخذتها المملكة لمواجهة تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19)، اليوم الثلاثاء (2 ماي)،إن “الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا لا يعني بأي حال من الأحوال رفع حالة الطوارئ أو الخروج من حالة العزلة الصحية، بل يجب الالتزام التام بالتدابير الوقائية المتخذة على اعتبار أن خطر انتشار الفيروس مازال مستمرا”.

وأضاف أن هذا الأمر “يحتم على الجميع مواصلة التقيد الصارم بكل التدابير الاحترازية المعمول بها إلى حين اتخاذ قرار بخصوصها”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق