وزارتا الداخلية والفلاحة تتخذان قرارا هاما لضمان تزويد المحلات بالخضر والفواكه

17 مارس 2020
وزارتا الداخلية والفلاحة تتخذان قرارا هاما لضمان تزويد المحلات بالخضر والفواكه

الصحافة _ الرباط

قررت وزارتا الداخلية والفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بشكل مشترك، السماح بالتزويد المباشر للمحلات التجارية المتوسطة والكبرى بالخضر والفواكه، عبر البيع المباشر من طرف المنتجين إلى هذه المحلات التجارية دون المرور عبر أسواق الجملة.

وجاء هذا القرار، على إثر الوضع الصحي الحالي الناجم عن وباء كورونا المستجد، ومن أجل ضمان التموين المستمر للأسواق الوطنية، مشيرا إلى أنه سيدخل حيز التنفيذ يوم غد الأربعاء، وسيستمر لمدة شهر.

جدير بالذكر، أن وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، نشرت أول أمس، بلاغا، أوضحت فيه بأن تموين الأسواق بالمنتوجات الفلاحية والسمكية سيتم بطريقة منتظمة ومستمرة، ولن يتم أي انقطاع في التموين أو أي انقطاع فيما يخص إنتاج المنتجات الفلاحية أو السمكية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق