وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح يوميا إلى غاية 8 مساء

24 يوليو 2021
وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح يوميا إلى غاية 8 مساء

الصحافة _ وكالات

أعلنت وزارة الصحة أن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة إلى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع، وذلك قصد تسريع وتيرة التلقيح.

وأوضحت وزارة الصحة أنه من أجل تسريع وتيرة عملية التلقيح الوطنية ضد مرض كوفيد -19، تخبر الوزارة المواطنات والمواطنين، أن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة، إلى غاية الثامنة مساء، طيلة أيام الأسبوع، ابتداء من غد الأحد 25 يوليوز 2021.

وأهابت الوزارة بجميع الفئات المستهدفة، مواصلة الانخراط في هذا الورش الوطني الكبير، بهدف تحقيق المناعة الجماعية، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المجاني 1717 أو من خلال البوابة الإلكترونية www.liqahcorona.ma  للحصول على موعد ومكان التلقيح الخاص بهم.

هذا، ويتوقع أن تعمل وزارة الصحة الأسبوع المقبل على توسيع الفئة المستهدفة من عملية التلقيح الوطنية لتشمل الفئة العمرية أقل من 30 سنة، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن وزارة الصحة أعلنت مساء اليوم السبت عن تسجيل 5494 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى  575162 حالة في المغرب.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق