وزارة الداخلية تضخُ نصف مليار في ميزانية فريق الرجاء الرياضي

4 فبراير 2020
وزارة الداخلية تضخُ نصف مليار في ميزانية فريق الرجاء الرياضي

الصحافة _ لمياء أكني

يُنتظر أن تنتعش خزينة فريق الرجاء الرياضي بـ500 مليون سنتيم، منحة جديدة سيتوصل بها من وزارة الداخلية، في إطار الشراكة الموقعة بين الفريق الأخضر ومسؤولي “أم الوزارات”، منذ عهد الرئيس السابق سعيد حسبان.

وأورد مصدر مطلع، أن المنحة المالية المقرر أن يحصل عليها فريق الرجاء الرياضي ستساهم في التخفيف من الأعباء المالية، وديون لاعبيه، التي ما تزال عالقة بذمة الفريق الأخضر، إذ لا زالوا لم يتوصلوا ببعض منح مبارياتهم في الموسم الرياضي الحالي، إلى جانب منحة التأهل إلى دور ربع البطولة العربية للأندية، وربع نهائي دوري عصبة الأبطال.

ورغم المداخيل المهمة التي يجنيها الفريق الأخضر في هذا الموسم، إلا أن مصاريف النادي والديون العالقة تبقى أكبر من مداخليه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق