وزارة الخارجية الإسرائيلية تستجدي التطبيع مع المغرب بعبارة السلام هو الحل

23 ديسمبر 2019
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-04-27 22:29:34Z | |
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-04-27 22:29:34Z | |

الصحافة _ وكالات

نشر حساب وزارة الخارجية الإسرائيلية على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، صور كاريكاتورية مثيرة للجدل تجمع إسرائيلي وأردني وسعودي ومصري ومغربي يحمل كل منهم خصن زيتون في يده ويقفون جماعة أمام قبر كتب على شاهده “هنا يرقد الإرهاب بلارجعة” .

وأرفقت صفحة “إسرائيل بالعربي” الصورة الكاريكاتورية بجملة ” السلام هو الحل ..السلام مع إسرائيل خلصنا من الإرهاب ..” في تلميح إلى تطبيع الدول التي في الصورة مع الكيان الصهيوني .

وفور نشر الصورة تقاطرت مئات التعاليق التي صبت جلها في اتجاه مهاجمه إسرائيل، ووصفها بالكيان الإرهابي الذي لايمكن أن يجمعه سلام مع الدول والشعوب العربية.

وعلقت إحدى الناشطات قائلة: “إسرائيل تخلصنا من الإرهاب مع أنها أساس الإرهاب”. فيما علق آخر قائلا: “لاسلام ولا تطبيع طالما فلسطين محتلة والقدس أسير”.

وأورد معلق آخر قائلا : “السلام هو ان ترجع ارض فلسطين لاصحابها الفلسطينيين”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق