هي الأولى من نوعها منذ توليه العرش.. زيارة رسمية تقود الملك محمد السادس إلى بريطانيا

8 مارس 2020
هي الأولى من نوعها منذ توليه العرش.. زيارة رسمية تقود الملك محمد السادس إلى بريطانيا

الصحافة _ الرباط

تجرى الإستعدادات تجري على قدم وساق لزيارة مرتقبة للملك محمد السادس للمملكة المتحدة البريطانية، وهي الزيارة الأولى من نوعها منذ توليه العرش.

وحسب ما أوردته الدورية الاقتصادية الشهرية ” Économie&Entreprise”، فإن المملكة المتحدة البريطانية في قائمة الدول التي ستحظى بزيارة الملك محمد السادس خلال السنة الجارية، مؤكدة أن الاستعدادات تجري بشكل جيد لإنجاح الزيارة الملكية.

في يناير الماضي، دعا رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الملك محمد السادس، للمشاركة في قمة إفريقيا بريطانيا، التي عقدت في لندن، بحضور 12 رئيس دولة.

ووقع المغرب وبريطانيا اتفاقات تجارية لمرحلة ما بعد “البريكست”، والتي من شأنها  أن تجنب الرباط خسائر اقتصادية كبيرة على مستوى المبادلات التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق