هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي تساهم بـ15 مليون درهم في صندوق “كورونا”

20 مارس 2020
هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي تساهم بـ15 مليون درهم في صندوق “كورونا”

الصحافة _ الرباط

أعلنت هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي عن مساهمتها بما قيمته 15 مليون درهم، لفائدة صندوق تدبير ومواجهة وباء فيروس “كورونا”، المحدث بتعليمات من الملك محمد السادس.

وأوضحت الهيئة، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الجمعة، أن هذا القرار يأتي تأكيدا لانخراطها في دعم المجهودات الوطنية الرامية إلى الوقاية ومكافحة هذا الوباء.

وشددت هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي على تعبئتها الشاملة وانخراطها في جميع المبادرات التي تقوم بها المملكة لمكافحة فيروس (كوفيد 19)، داعية الجميع للانضمام إلى هذه المبادرات الوطنية .

وأشارت إلى أن هذه المساهمة المالية تنضاف إلى مساهمة العاملين بالهيئة الذين قرروا التبرع بما يعادل راتب شهر واحد بالنسبة إلى الرئيس والكاتب العام ومديري الهيئة، مبرزة أنه، بالمقابل، تم وضع آلية خاصة تتيح لباقي الموظفين المساهمة في الصندوق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق