هيئة المحامين بطنجة تقرر التبرع لـ”صندوق كورونا”

20 مارس 2020
هيئة المحامين بطنجة تقرر التبرع لـ”صندوق كورونا”

الصحافة _ الرباط

قررت هيئة المحامين بطنجة التبرع لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) الذي أحدث بتعليمات من الملك محمد السادس.

وأفادت هيئة المحامين بطنجة، في بلاغ صحافي صادر عقب انعقاد اجتماع استثنائي أمس الخميس، أن الهيئة قررت المساهمة بمبلغ 500 ألف درهم لدعم الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا المستجد”.

كما قررت تخصيص دعم شهري للمحامين المنتمين للهيئة برسم ثلاثة أشهر، ابتداء من مارس إلى غاية متم ماي المقبل، مبرزة أن هذا الدعم، الذي يتوزع على 6 آلاف درهم للمحامي صاحب المكتب و 4 آلاف درهم للمحامي المساعد و 2000 درهم للمحامي المتمرن، سيؤدى على دفعة واحدة بداية من الأسبوع المقبل.

وكان  الملك محمد السادس، قد أعطى تعليماته للحكومة، قصد الإحداث الفوري لصندوق خاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، حيث سيخصص للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، ودعم الاقتصاد الوطني، من خلال مجموعة من التدابير التي ستقترحها الحكومة لمواكبة القطاعات الأكثر تأثرا بفعل انتشار فيروس كورونا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق