هولندا. مليون أورو مكافأة من أجل توقيف مدبر جريمة لاكريم بمراكش

30 سبتمبر 2019
هولندا. مليون أورو مكافأة من أجل توقيف مدبر جريمة لاكريم بمراكش

الصحافة _ وكالات

قررت السلطات الهولندية، تخصيص مكافأة تصل إلى مليون يورو، من أجل اعتقال رضوان التاغي، مدبر جريمة لاكريم في مراكش.

ونقلت وسائل إعلام محلية، أن جيريت فان دير بورغ، رئيس مجلس المدعين العامين في هولندا، قوله إن النيابة العامة تؤيد مقترح لمنح المخبرين مكافأة أعلى بكثير اذا أمكن حل القضايا الإجرامية الكبرى، قد تصل إلى مليون يورو.

وأضافت أن أكبر أكبر مكافأة تم رصدها وصلت إلى 100 ألف يورو، وتخص زعيم العصابة المغربي “رضوان التاغي” المتورط في العديد من عمليات التصفية، ومدبر جريمة لاكريم في مراكش.

وأوضحت أنه بعد تصفية محامي مؤخرا في امستردام اقترح وزير العدل الهولندي “فرد غرابراهاوس” الرفع من المكافآت التي تخصص لحل القضايا الاجرامية.

وتجدر الإشارة إلى أن هولندا اهتزت مؤخرا على وقع جريمة تصفية محامي، كان يترافع لصالح متهم قدم معلومات للقضاء بخصوص عصابة رضوان التاغي المتورط في العديد من التصفية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق