هل يؤشر محمد السادس على إستوزار إتحادي “متهم” بإختلاس مبلغ ضخم من وكالة تأمينات ومنحه حقيبة الشبيبة والرياضة؟

12 سبتمبر 2019
هل يؤشر محمد السادس على إستوزار إتحادي “متهم” بإختلاس مبلغ ضخم من وكالة تأمينات ومنحه حقيبة الشبيبة والرياضة؟

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن البرلماني الإتحادي السابق المهدي مزواري وقع على ملتمس رفعه إلى الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، كتبه بخط يده، يلتمس فيه إستوزاره ضمن التشكيلة الحكومية المقبلة لسعد الدين العثماني.

وحسب نفس المصدر، فإن المهدي المزواري الذي تحوم حوله جملة من الشبهات والشكوك حول فرضية اختلاسه لمبلغ مالي ضخم من إحدى وكالات التأمين التي يديرها بمدينة المحمدية، كتب بخط يده ملتمسا وضعه على مكتب إدريس لشكر، يلتمس فيه استوزاره، حيث يضيف نفس المصدر، أن المهدي المزواري الذي تنكر لرفاقه في تيار الزايدي، وانقلب عليهم خلال تأسيسهم لحزب البديل الديمقراطي طمعا في عضوية المكتب السياسي لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يسعى للظفر بحقيبة وزارة الشبيبة والرياضة خلال التعديل الحكومي المقبل.

وأورد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن المهدي المزواري الذي رفع في وجهه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني “الفيتو” خلال إحدى اجتماعات المجالس الحكومية لشغله منصب سام بإحدى القطاعات الحكومية، يستنجد بمبارك بودرقة الذراع اليمنى لعبد الرحمان اليوسفي لتولي حقيبة الشباب والرياضة.

ويواجه المهدي المزواري “فيتو” كبار قياديي حزب العدالة والتنمية لتولي ذات الحقيبة الوزارية، وذلك بسبب صراعه مع منتخبي الحزب بالمجلس الجماعي للمحمدية، وما عرف ذلك من تداعيات أثارت جدلا سياسيا كبيرا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق