هل هو تحدي للملك؟.. أخنوش: لستُ معنيا بلائحة المغضوب عليهم

30 يوليو 2019
هل هو تحدي للملك؟.. أخنوش: لستُ معنيا بلائحة المغضوب عليهم

الصحافة _ الرباط

عبر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عن إشادته بدعوة الملك محمد السادس الحكومة إلى تجديد النخب وإغناء مناصب المسؤولية بكفاءات جديدة، على مستوى المؤسسات والهيئات السياسية والاقتصادية والإدارية، بما فيها الحكومة.

واعتبر عزيز أخنوش أن ضخ دماء جديدة في التحالف “غير المنسجم” من شأنه أن يعزّز “ثقة الجميع في المضي قدما في المسار الصحيح، نحو تحقيق المغرب الذي نريده”، بحسب تصريحه على موقع التجمع الوطني للأحرار.

كما أكد رئيس التجمعيين أن هذا الأمر يقتضي النجاح في رهانات توطيد الثقة والمكتسبات، ثقة المواطنين فيما بينهم ومع المؤسسات، ورهان عدم الانغلاق على الذات، و الانفتاح على الخبرات والتجارب العالمية، في جميع القطاعات، وفي مقدمتها القطاعات الاجتماعية.

أخنوش الذي يلقبه البعض ب “صديق الملك” أول وزراء حكومة العثماني الذين تفاعلوا مع إشارة “انعدام الكفاءة”، فيما فضل وزراء الأحزاب الأخرى المشكلة للتحالف الالتزام بالصمت إلى حين كشف اللائحة التي سيعرض سعد الدين العثماني على الملك قبل الدخول السياسي المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق