هل تقدمُ صرف الرواتب والمعاشات لشهر يوليوز بشكل استثنائي قبل موعد عيد الأضحى؟

1 يوليو 2021
هل تقدمُ صرف الرواتب والمعاشات لشهر يوليوز بشكل استثنائي قبل موعد عيد الأضحى؟

الصحافة _ الرباط

دعا فريق الأصالة والمعاصرة الحكومة إلى صرف الرواتب والأجور والمعاشات قبل عيد الأضحى”.

وذكر النائب البرلماني المهاجري مولاي هشام،وفي سؤال كتابي موجه لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني أن “عيد الأضحى يحلُ هذه السنة في أواخر شهر يوليوز 2021 (21 يوليوز 2021)، ونظرا لما يتطلبه الاحتفال بهذه المناسبة الدينية من تكاليف استثنائية، تتعلق بالخصوص بمصاريف اقتناء الأضحية والسفر وباقي مستلزمات هذه المناسبة”، مشيرا إلى أن “كافة الموظفين والأجراء والمتقاعدين يتطلعون إلى تقديم صرف الرواتب والأجور والمعاشات لشهر يوليوز بشكل استثنائي قبل موعد عيد الأضحى، والذي يأتي بعد أكثر من 20 يوما على قبض الراتب أو الأجر أو المعاش برسم شهر يونيو الجاري”.

وأبرز المهاجري، أن صرف الرواتب قبل موعدها هدفه “تمكين هذه الفئات المكافحة من قضاء أجواء العيد المبارك في أحسن الظروف”.

وختم سؤاله لرئيس الحكومة، عن “الإجراءات التي ستقومون بها من أجل تقديم صرف الرواتب والأجور والمعاشات لشهر يوليوز المقبل قبل موعد الاحتفال بعيد الأضحى المبارك؟”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق