هكذا يقضي محمد السادس عطلته بطنجة رفقة مولاي الحسن وللاخديجة.. وولي العهد يتناول الهامبرغر بمطعم أبوزعيتر

8 أغسطس 2019
هكذا يقضي محمد السادس عطلته بطنجة رفقة مولاي الحسن وللاخديجة.. وولي العهد يتناول الهامبرغر بمطعم أبوزعيتر

الصحافة _ طنجة

يواصل الملك محمد السادس قضاء عطلته الصيفية بمدينة طنجة، رفقة ولي العهد مولاي الحسن والأميرة للاخديجة، بعدما حلوا بالإقامة الملكية الشاطئية المطلة على الأطلسي بجوار مغارة هرقل.

وحسب ما أورده موقع “أحداث أنفو”، شوهد الملك يمارس هوايته بدراجته المائية، ويبحر على متن يخته عند ملتقى البحرين، حيث اعتاد مولاي الحسن وللاخديجة قضاء جزء من عطلتهما الصيفية بهذه المنطقة.

كما قام الملك بجولات بسيارته رفقة ولي العهد انطلاقا من مقر الإقامة الشاطئية نحو القصر الملكي بالجبل الكبير، مرورا ببعض الشوارع وسط المدينة.

وتوجه ولي العهد مولاي الحسن، بداية هذا الأسبوع، لتناول وجبة العشاء بمطعم “hs Morocco3″، الذي افتتحه مؤخرا بمارينا باي طنجة، المقاتل المغربي أبو بكر زعيتر بشراكة مع أشقائه، وهو من أكبر المطاعم المتخصصة في “الهامبرغر”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق