هكذا يستفيد أخنوش من ارتفاع أسعار المحروقات ولا مصلحة له في إعمال سياسة حكومية لحماية جيوب الشعب

15 فبراير 2022
هكذا يستفيد أخنوش من ارتفاع أسعار المحروقات ولا مصلحة له في إعمال سياسة حكومية لحماية جيوب الشعب

الصحافة _ الرباط

وجه عزيز هناوي، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، انتقادات لرئيس الحكومة، عزيز أخنوش، على خلفية الارتفاع الصاروخي الذي شهدته العديد من المواد الأساسية على رأسها أسعار المحروقات.

وقال هناوي، في تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك، إن “أخنوش مستفيد من ارتفاع أسعار المحروقات ولا مصلحة له في إعمال سياسة حكومية لحماية جيوب الشعب”.

وأضاف أن ” الحكومة في 100 يوم حققت ناقص 1 في مشاريع القوانين”. متهما إياها بأنها ” تساند الفساد من خلال سحب مشاريع قوانين وضعتها الحكومة السابقة بهدف محاربة الإثراء غير المشروع و الريع”.

وشدد المتحدث ذاته، على أن ” الدولة المغربية في خطر من خلال تركيز كل مفاصل المؤسسات في يد حزب واحد 1 (حزب المازوط)”. وفق تعبيره.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق