هذه هي التفاصيل الكاملة للقاء رئيس الحكومة بزعماء أحزاب المعارضة!

5 مايو 2021
هذه هي التفاصيل الكاملة للقاء رئيس الحكومة بزعماء أحزاب المعارضة!

الصحافة _ الرباط

عقد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، يوم الأربعاء 05 ماي الجاري بمقر رئاسة الحكومة بالمشور السعيد، لقاء مع زعماء أحزاب المعارضة، وهو اللقاء الذي تورد مصادر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، دام حوالي ساعة من الزمن، دون أي نتائج.

ووفق مصادر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، فإن رئيس الحكومة استمع لشكاوي كل من عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، ونبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بخصوص الانتخابات المقبلة، حيث تضيف ذات المصادر، تم التداول في عملية التحضير للانتخابات المقررة هذا العام، وترتيباتها التفصيلية، وكذلك الدعم العمومي للأحزاب الذي مازالت وزارة الداخلية لم تفرج عنه.

وبسط زعماء أحزاب المعارضة أمام رئيس الحكومة شكاوي تتعلق باستعمال وسائل الدولة في الحملات الانتخابية السابقة لأوانها، حيث أخذ النقاش حول الاتهامات التي تلاحق “مؤسسة جود” بشأن عملها في الإحسان العمومي لفائدة حزب التجمع الوطني للأحرار، حيزا كبيراً من اللقاء.

واستغربوا نأي القطب العمومي بنفسه عن المناقشات السياسية تمهيدا للانتخابات، بالرغم من أن موعدها قريب بحوالي أربعة أشهر.

وطلب رئيس الحكومة مهلة للحصول على أجوبة لكافة الملاحظات والانتقادات المعروضة من لدن زعماء أحزابالمعارضة بشأن الانتخابات  حتى “ينظر في الأمر مع وزير الداخلية”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق