هذه توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء

29 أكتوبر 2019
هذه توقعات أحوال الطقس ليوم الثلاثاء

الصحافة _ الرباط

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية اليوم الثلاثاء أن تكون الأجواء حارة نوعا ما جنوب المملكة، وسماء غائمة جزئيا مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة بكل من مرتفعات الأطلس، سايس والمنطقة الشرقية، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الجهات الأخرى.

كما ستتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية خلال الصباح والليل بالسواحل والسهول الأطلسية وكذا الواجهة المتوسطية، مع هبوب زوابع رملية محلية جنوب المملكة.

وستهب رياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، شرقية إلى شمالية بالأقاليم الجنوبية، ضعيقة إلى معتدلة جنوبية إلى متقلبة الاتجاه بالجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي أو الغرب بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 4 و10 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 10 و16 درجة بالواجهة المتوسطية، السايس، هضاب، الفوسفاط، وولماس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 22 و28 درجة جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 16 و22 درجة بالمرتفعات، والمنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية، ما بين 22 و28 درجة بالسهول الشمالية ، بالسايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسفوح الجنوبية – الشرقية، وما بين 28 و34 درجة بالسهول الوسطى، بسوس، والجنوب الشرقي، وشمال الأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 34 و40 درجة جنوب المملكة.

أما البحر فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالمتوسط، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق