هذه تفاصيل اجتماع رئيس الحكومة بزعماء الأحزاب وهذا ما تم الإتفاق عليه!

5 مارس 2020
هذه تفاصيل اجتماع رئيس الحكومة بزعماء الأحزاب وهذا ما تم الإتفاق عليه!

الصحافة _ حكيم الزوهري

كشف مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، بعض تفاصيل الإجتماع الذي عقدهُ رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، يوم أمس الأربعاء مع زعماء الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، وهو الإجتماع الذي يأتي في سياق فتح باب المشاورات من أجل الاعداد لإستحقاقات 2021.

وأفاد ذات المصدر، أن الإجتماع الذي حضره كل من وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ووزير الدولة المكلف بحقوق الانسان المصطفى الرميد، ووزير العدل محمد بن عبد القادر، تم خلاله الاتفاق على عقد لقاءات أخرى مع وزارة الداخلية ورئيس الحكومة، وذلك على أساس إنهاء مسلسل اللقاءات قبل اختتام الدورة البرلمانية الربيعية.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن هذا الاجتماع الذي انعقد في إطار الإعداد الجيد والمبكر للاستحقاقات الانتخابية المقبلة بمختلف أنواعها، شكل “مناسبة لإطلاق ورش المشاورات حول الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، في إطار نقاش وطني بين الأحزاب السياسية، من أجل تكريس توافق يمكن من مواصلة وتعزيز الإصلاحات السياسية التي باشرتها بلادنا، وإضفاء دينامية جديدة على العمل السياسي والمؤسسات السياسية، بما يستجيب لتطلعات المواطنات والمواطنين”.

وأورد البلاغ أن هذا المسلسل سيتواصل بعقد اجتماع آخر لرئيس الحكومة مع رؤساء الأحزاب السياسية غير الممثلة في البرلمان اليوم الخميس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق