هذه أسباب اعتقال الرابور سيمو الكناوي صاحب أغنية “عاش الشعب”

1 نوفمبر 2019
هذه أسباب اعتقال الرابور سيمو الكناوي صاحب أغنية “عاش الشعب”

الصحافة _ مُتابعة

ذكر مصدر مطلع، أن السبب وراء اعتقال الرابور الشهير بلقب “سيمو الكناوي”، راجع لإحدى الفيديوهات التي شتم فيها رجال الأمن الوطني.

وحسب المصادر ذاتها، أن شريط الفيديو الذي عجل باعتقال الرابور قام ببثه على صفحته الرسمية بالانستغرام بتاريخ 24 أكتوبر الماضي، مضيفة المصادر أن التحقيق مع هذا الأخير لم بتم بسبب أغنيته “عاش الشعب” عكس ما راج على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن شريط الفيديو  سبا وشتما لرجال الأمن بكلام نابي وصف فيه البوليس باولاد الزنى، وكلام فاحش، حيث كان مصحوبا ببنات الليل وفي حالة هسيترية بسبب الافراط في شرب الخمر.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الرابور السالف الذكر سبق أن اشتغل جنديا قبل أن يتم فصله سنة 2015، بسبب تهمة السرقة. وتم اخضاعه حاليا للحراسة النظرية والتحقيق معه بتهم اهانة موظفين عموميين.

يشار إلى أن المصالح الأمنية اعتقلت صباح اليوم الجمعة الرابور محمد الكناوي، من منزله بمدينة سلا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق